أفضل أنواع الشوايات المحمولة علي الإطلاق

هل سبق لك أن رغبت في وضع الشواية خارج حديقتك الخلفية؟ ربما ترغب في الاستمتاع باللحوم المشوية أو الخضار في رحلة التخييم أو التنزه القادمة ، أو ربما تعيش في المدينة وكل ما لديك هو شرفة أو مطبخ صغير.

سيكون من الصعب الحصول على شواية بالحجم الكامل للعمل بشكل مريح في هذه السيناريوهات ، ولكن لحسن الحظ ، هناك الكثير من الشوايات الكهربائية المحمولة والفحم والغاز في السوق اعتمادًا على احتياجاتك أو بيئتك المعيشية. من الشبكات القابلة للطي التي يمكن وضعها في حقيبة الظهر إلى الطرز الأكبر حجمًا ، نسرد أفضل اختيارات الشبكات المحمولة لمساعدتك على اتخاذ القرار.

#1: Weber Q2200

تعتبر شوايات الغاز مريحة للغاية لأنها سهلة التشغيل وتسخن بسرعة وتبقى في درجة حرارة ثابتة. إذا كنت ترغب في إنفاق المزيد على شواية محمولة ، فلن تشعر بخيبة أمل مع شواية غاز البروبان Weber Q2200 ، وهي سهلة الاستخدام وتوفر شواية طهي كبيرة وإخراج حرارة لا مثيل له.

تتميز شواية البروبان هذه بشبكة طهي من الحديد المصبوب مقاس 280 بوصة مربعة مطلية بالبورسلين وتوفر 12000 وحدة حرارية بريطانية من الحرارة في الساعة عند توصيلها بأسطوانة بروبان سائلة سعة 14.1 أونصة أو 16.4 أونصة. تأتي مع زر تشغيل ووعاء حمل قابل للإزالة ، وهي متوافقة حتى مع سلسلة 1000 من شواية Weber (تباع بشكل منفصل). توفر طاولتا العمل القابلان للطي مساحة إضافية للتحضير والخدمة ، بينما توفر المقابض الجانبية المريحة سهولة النقل.

يقول المراجعون إن شواية البروبان هذه “تحصل على أفضل ضجة لجهودكم” حيث إنها سهلة التركيب وتسخن بسرعة وبشكل متساوٍ. ومع ذلك ، يجب توقع وجود شوايات أصغر ، ولا يُنصح بها لأي شيء له وقت طهي طويل (كلاهما بسبب السطح الأصغر وخزان الغاز المحدود). إذا كنت ترغب في إطالة وقت طهي الشواية ، نوصي بتوصيل أسطوانة بروبان أكبر بخرطوم محول منفصل.

#2: Weber Q1200

تتميز Q1200 بأنها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ، وهي أكثر الشوايات المحمولة فائدة التي اختبرناها. يقوم هذا العمل بالمهمة بالكامل تقريبًا من خلال التوصيل – حيث يوفر الموقد الفردي الحرارة لشبكة طهي من الحديد الزهر مغطاة بالبورسلين ، تشبه إلى حد كبير مقلاة 189 بوصة مربعة. توفر الفتحات الضيقة في الشبكة مسارًا للقطرات. مع إغلاق الغطاء ، تحصل على طهي موثوق به حيث يدور الهواء الساخن فوق الشواية. أكد اختبار الخبز أن ويبر كان لديه تبديد جيد للحرارة في منتصف العبوة. ولكن نظرًا لأنك لا تستطيع التحكم في درجة الحرارة هذه أيضًا ، فستحتاج إما إلى مراقبة طعامك بعناية أو الاحتفاظ به من أجل الهامبرغر والكلاب: سيؤدي ذلك إلى تجفيف أو حرق الدجاج والمزيد من قطع اللحم. لمزيد من الراحة ، يبيع Weber حاملًا منفصلاً يعد ملحقًا رائعًا عندما لا يكون لديك طاولة نزهة يمكنك وضع الشواية عليها.

#3: Char-Broil Grill2Go X200

شواية الغاز X200 هي شواية متينة ومضغوطة للطهي عن بعد لأنها متينة وخفيفة الوزن وسهلة الحمل. يتم قفل Grill2Go بإحكام ويحمي الغطاء وصندوق النار والشواية من الاهتزاز أثناء النقل. كما هو الحال مع طرازات Weber ، تتميز شواية Char-Broil هذه بهيكل سميك من الألومنيوم المصبوب لتوزيع الحرارة بشكل متساوٍ. ولكن على عكس منافسي Weber ، فإن Grill2Go غير قادر على قلي الطعام بما يتجاوز علامات الشواء لأن الشواية المثقبة تمنع الحرارة المحيطة بغرفة الاحتراق. لقد شهدنا أيضًا بعض الاضطرابات مع Grill2Go مقارنةً باختياراتنا الأخرى.

كيفية اختيار الشواية المحمولة

مقاس

نعم ، كل هذه الشوايات محمولة ، لكن هذا لا يعني أنها جميعًا تناسب احتياجات النقل الخاصة بك. إذا كنت سترمي الشبكة خلف شاحنة صغيرة ، فسيعمل أي من هذين الطرازين. ولكن إذا كانت لديك سيارة تقليدية ، فتأكد من أن الشبكة ستناسب الحجم والشكل الفريدين لصندوقك.

نوع الوقود

كل نوع من أنواع الوقود له مزايا وعيوب. بينما قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للعثور على البروبان ، يمكنك على الأرجح العثور على الفحم في طريقك إلى وجهتك. لا تتطلب منك الشوايات الكهربائية إفساح المجال لكيس ثقيل من الفحم ، ولكن من غير المرجح أن تجد منفذًا للطاقة على الشاطئ.

تنظيف

إذا كنت ستحمل الشواية في صندوق سيارتك ، ما مدى سهولة حزمها عند الانتهاء؟ هل ستحتاج إلى تنظيفه جيدًا أم يمكنك التحكم في الفوضى حتى تقوم بإيقاف تشغيله والعودة إلى المنزل؟

 

أضف تعليق