أفضل أنواع مسجلات الصوت في 2021

في الوقت الحالي ، يمكن لأي هاتف ذكي توفير وظائف التسجيل الصوتي ، ولكن يمكن أن يكون محدودًا في جودة التسجيل وعمر البطارية وسعة تخزين الصوت ، وقد يفتقر إلى ميزات مثل التنشيط الصوتي وعلامات الفهرس.

مسجلات الصوت الرقمية هي الحل لرجال الأعمال المشغولين أو أي شخص يحتاج إلى تسجيل الملاحظات والاجتماعات والعروض التقديمية والمحاضرات. تتمتع المسجلات ذات الجودة الأفضل بميزات إضافية تسمح لها بعمل تسجيلات استريو عالية الدقة.

ما هي أفضل مسجلات الصوت؟

هناك العديد من العوامل المختلفة التي يجب مراعاتها عندما تقرر شراء مسجل صوت. كما ذكرنا ، هذه الأجهزة ليست كلها متشابهة ، ولكل منها مجموعة من الميزات الخاصة به. ضع في اعتبارك ما تخطط لاستخدام مسجل الصوت من أجله ؛ سيساعدك هذا على اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك. لقد أنشأنا قائمة الميزات التالية التي يجب مراعاتها عند شراء مسجل صوت.

مساحة التخزين

يتمتع مسجل الصوت الجيد بسعة ذاكرة كبيرة حتى تتمكن من متابعة التسجيل لفترات طويلة دون الحاجة إلى حذف الملفات.

تحتوي بعض المسجلات على ذاكرة داخلية فقط ، بينما يحتوي البعض الآخر على بعض فتحات بطاقة الذاكرة لزيادة السعة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ذاكرة داخلية ، يمكنك عادةً تسجيل ما يقرب من ألف ساعة في المرة الواحدة. ومع ذلك ، هناك فتحات خارجية تصل إلى 16 جيجا بايت. إنها ليست ضرورة كاملة ، ولكنها بالتأكيد شيء يجب مراعاته.

جودة التسجيل

تلعب جودة التسجيل دورًا رئيسيًا في مدى وضوح تسجيلاتك. في حين أن هذا يتأثر أيضًا بجودة الميكروفون الخاص بك ، فكلما ارتفع معدل البت ، كان صوت التسجيل أفضل وأكثر وضوحًا. ضع في اعتبارك أن التسجيلات ذات معدلات البت الأعلى تستهلك المزيد من البيانات.

مشاركة الملفات

فإننا نبحث عن الأجهزة ذات الإمكانات السهلة لمشاركة الملفات حتى لا تكافح أبدًا لنقل التسجيل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في معظم الحالات ، تكون أبسط طريقة للقيام بذلك هي باستخدام مكون USB الإضافي. قد تكون هذه خادعة بناءً على برنامج الكمبيوتر الخاص بك ، والذي لا يتعرف دائمًا على المجلد على الفور.

ميزات التحرير والتشغيل

سترغب في أن تكون قادرًا على تشغيل وتحرير التسجيلات الخاصة بك بسهولة. من الناحية المثالية ، سيكون للمسجلات وظائف ضبط السرعة ؛ هذا مفيد بشكل خاص عندما تقوم بكتابته. أيضًا ، إذا كررت فصلًا أو وجدت لحظة معينة ، يجب أن تكون قادرًا على التخطي للأمام أو للخلف بزيادات صغيرة.

واجهه المستخدم

يمكن قياس واجهة مسجل الصوت بمعيارين مختلفين: مدى سهولة استخدامها ومدى تقدم عناصر التحكم وشموليتها. تحتوي بعض مسجلات الصوت على واجهة مستخدم بسيطة مثالية لأولئك الذين لا يحتاجون إلى الكثير من الأجراس والصفارات الفاخرة. إذا كنت تطلب المزيد من مسجل الصوت الخاص بك ، فعادة ما يكون للطرز الأكثر تكلفة طرقًا أكثر لضبط تسجيلاتك.

سعر

مسجلات الصوت في السوق هذه الأيام رخيصة جدًا. هناك فرق لائق في النطاق ، ولكن كلما ارتفعت ، كانت جودة الصوت والبنية والميزات التي ستحصل عليها أفضل ، لذا فالأمر متروك لك حقًا.

ما هو مسجل الصوت بالضبط؟

مسجل الصوت هو جهاز قادر على التقاط الصوت وتسجيله. يعد تسجيل الصوت وإعادة إنتاجه عملية كهربائية وميكانيكية تتضمن إعادة إنشاء الموجات الصوتية ، مثل الصوت المنطوق أو الغناء أو الموسيقى الآلية أو المؤثرات الصوتية. الفئتان الرئيسيتان للتسجيل الصوتي هما التسجيل التمثيلي والتسجيل الرقمي.

أنواع مسجلات الصوت

النوعان الأكثر شيوعًا هما مسجلات الصوت المحمولة ومسجلات الصوت الصغيرة. لكل نوع مجموعته الخاصة من الميزات والاستخدامات المناسبة.

مسجلات الصوت المحمولة

  • هذه أجهزة خفيفة ومحمولة.
  • تتكون من قرص صلب صغير بسعة 2 جيجا بايت.
  • تتميز بشاشة LCD والعديد من الأزرار.

مسجلات الصوت المصغرة

  • هذه مسجلات صوت صغيرة جدًا مثالية للبقاء مخفيًا. يمكن أن تكون على شكل قلم لعدم الوضوح.
  • تتراوح الذاكرة الداخلية عادة بين 2 أو 4 جيجا بايت.
  • عادة ، ليس لديهم شاشة LCD ؛ معظمهم لديهم زر واحد فقط.

ما هي التطبيقات الرئيسية للمسجلات الصوتية؟

أفضل مسجلات الصوت لها العديد من التطبيقات والاستخدامات المختلفة. على عكس المسجلات القديمة ، يمكن للمسجلات الرقمية غالبًا تخزين ساعات من التسجيل. إنه مفيد جدًا للصحفيين الذين يستخدمونه في المقابلات. يستخدم الأطباء مسجلات رقمية أصغر لمساعدة المرضى على تدوين الملاحظات الصوتية عند زيارتهم. يمكن للمحققين الجنائيين تسجيل الملاحظات الرقمية في الميدان ، بينما يستخدمها المحامون لتدوين الملاحظات الصوتية أثناء إعداد القضايا. يمكن للطلاب أيضًا استخدامها لتسجيل الدروس المهمة.

بأي شكل تسجل مسجلات الصوت؟

W0aveform A0udio F0ile F0ormat (WAV) ، MP3 ، تنسيق ملف تبادل الصوت (AIFF) ، Windows Media Audio (WMA) إلخ. هناك تنسيقات مختلفة مثل. لمعرفة التنسيق الذي تم تعيينه للتسجيلات الخاصة بك ، يجب أن تفهم المصطلحين. : معدل العينة ومعدل البت. يمثل معدل أخذ العينات نطاق تردد الصوت. هذا يعني أنه كلما ارتفع معدل أخذ العينات ، كانت جودة الصوت أفضل ، وكلما زادت الحساسية التي توفرها النغمات العالية والنغمات المنخفضة. وبالمثل ، كلما ارتفع معدل البت (يسمى أيضًا عمق البت) ، كانت جودة الصوت أفضل.

 

أضف تعليق