أفضل ماكينة قهوة في 2021 تستحق الشراء

يمكن لأفضل ماكينات صنع القهوة أن تسمح لك بجعل القهوة في المنزل أكثر ملاءمة ، وفي هذه الأيام ستجد العديد من ميزات الأتمتة بالداخل التي تجعل مذاق الرشفة الأولى أفضل.

من التحكم الدقيق في درجة الحرارة إلى تقنيات تشتيت المياه الفريدة ، يمكن لأفضل ماكينات صنع القهوة أن تحدث ثورة في روتينك الصباحي. سواء كنت تبحث عن تحضير سريع وسهل من زر واحد ، أو كنت تبحث عن التحكم في كل جانب من جوانب عملية تخمير القهوة ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لكل نوع من محبي القهوة.

في دليل التسوق الخاص بآلة صنع القهوة ، نجمع جميع أفضل ماكينات صنع القهوة التي يمكنك شراؤها.

نصائح لشراء أفضل ماكينة قهوة

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء ماكينة صنع القهوة ، ولكن معظم العوامل هي الأفضلية والتكلفة والراحة.

سهولة الاستعمال

يمكن لآلة صنع القهوة الكهربائية القابلة للبرمجة أن تجعل قهوتك جاهزة لك عندما تستيقظ. قد تتطلب الآلات الكهربائية الأقل تلقائية مزيدًا من الاهتمام ، لكنها لا تزال تعمل بضغطة زر قليلة. تتطلب ماكينات صنع القهوة اليدوية بالسكب – مثل آلات تحضير القهوة الفرنسية وأواني الإسبريسو الموقد – اهتمامك الكامل بكوب القهوة المثالي. بينما تعمل آلات الكبسولات بشكل جيد للأسر التي تفضل جميعًا نوعًا مختلفًا من القهوة وليس بكميات كبيرة.

نوع القهوة

بينما تميل آلات القهوة وآلات الإسبريسو إلى أن تكون آلات منفصلة ، هناك أيضًا آلات هجينة تقوم بإعداد كلا النوعين من القهوة. يشغل وجود ماكينتين على المنضدة مساحة كبيرة ، ولكنه الخيار الأفضل إذا كنت تحب القهوة والإسبريسو وترغب في صنع كل واحدة بشكل مثالي. تشغل الآلات الهجينة مساحة أقل وربما تكون أرخص من شراء آلتين منفصلتين ، ولكنها قد لا تكون الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أعلى جودة من القهوة والإسبريسو. عادةً ما تحتوي آلات الكبسولة على خيار مشروبات من نوع الإسبريسو ، لكن هذه ليست الأكثر أصالة ، لذلك إذا كنت تحب الإسبريسو التقليدي أو الكابتشينو ، فمن الأفضل تخطيها.

حجم الكوب

من فنجان واحد إلى إبريق بحجم عائلي ، هناك آلات لصنع القهوة يمكنها تحضير الكمية التي تحتاجها فقط. تعد ماكينات صنع القهوة ذات الكوب الواحد رائعة للأشخاص الذين يعيشون بمفردهم. إنها أيضًا رائعة للأسر حيث يستيقظ الجميع في وقت مختلف. تعد آلات صنع القهوة التي تصنع كميات أكبر رائعة للأشخاص الذين يحبون الكثير من القهوة ، وللحفلات العائلية أو حفلات العشاء حيث يتم تقديم القهوة. غالبًا ما يتم تسمية مصانع البيرة الكبيرة بـ 10 إلى 12 كوبًا. ضع في اعتبارك أن أكواب صانعة القهوة تعادل 5 أونصات. معظم أكواب القهوة المستخدمة اليوم تحمل ما يزيد عن 8 أونصات. لذلك ، فإن آلة صنع القهوة النموذجية التي تحتوي على 12 كوبًا تخمر ما يكفي من القهوة لحوالي سبعة أكواب على الأكثر.

بحجم

توجد آلة صنع القهوة على سطح العمل ، لذا قم بقياس المساحة التي تخطط فيها للاحتفاظ بالماكينة قبل أن تشتري واحدة. تأكد من تحديد المسافة بين سطح العمل وقاع الخزانات. معظم ماكينات صنع القهوة ، وليس جميعها ، يمكن وضعها تحت الخزانة.

توقيت

إذا كان منزلك يشرب القهوة طوال اليوم ، يمكنك اختيار آلة صنع القهوة مع إبريق حراري للحفاظ على القهوة دافئة بغض النظر عن الوقت من اليوم. سيكون مصنع الجعة الزجاجي الذي يحتوي على طبق ساخن كافياً لمجرد شاربي جافا في الصباح ، لكن بعض الناس لا يحبون طعم الاحتراق الذي يمكن أن تسببه السخانات عند تركها هناك لفترات طويلة من الزمن. بالنسبة للعائلات التي تنفد من الباب في الصباح ، يمكن لآلة الكبسولة أن تحضر لك كوبًا سريعًا دون الحاجة إلى القلق إذا تركت الجهاز قيد التشغيل.

خيارات الخاصة

لا تحتوي أبسط ماكينات القهوة تقريبًا على أي خيار سوى إضافة المزيد من القهوة المطحونة أو الماء ، بينما تتيح لك الآلات الأكثر تقدمًا تحديد درجة حرارة الماء وقوة التخمير ومجموعة متنوعة من أحجام التحضير. بشكل عام ، تعد الآلات البسيطة أرخص وأسهل في الاستخدام لأنه لا يمكنك تحديد الخيار الخطأ عن طريق الخطأ.

مكملات

على الرغم من أن ماكينات صنع القهوة لا تأتي عادةً مع العديد من الملحقات ، فهذه بعض الأشياء التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار. ستساعدك مغرفة القهوة في قياس الكمية المناسبة من القهوة مقابل عدد الأكواب التي تخمرها. يلغي الفلتر الدائم في الماكينة الحاجة إلى المرشحات الورقية التي يصعب الاحتفاظ بها في المخزون. تأتي بعض الأجهزة مع هذا ، ولكن يمكنك شراؤها بشكل منفصل إذا كنت تريد ذلك. وإذا كنت ترغب في الحصول على قهوة ذات مذاق طازج ، فمن الحكمة دائمًا طحن حبوب القهوة الخاصة بك في المنزل ، لذلك إذا لم يكن جهازك يحتوي على مطحنة ، فقد ترغب في الاستثمار في مطحنة القهوة الخاصة بك.

أساسيات صنع القهوة

تحتوي حبوب البن على أكثر من 1000 نكهة متطايرة ومركبات عطرية. وفقًا للخبراء ، تظهر أفضل المركبات عند تخميرها في درجات حرارة تتراوح بين 195 و 205 درجة.

ثم هناك مسألة معدل الاستخراج. عادة ما يتم إطلاق المركبات الأكثر عطرية وذات المذاق أولاً ، لذا فإن القهوة التي يتم تخميرها في درجات حرارة بطيئة جدًا أو عالية جدًا يمكن أن تخضع للاستخراج المفرط عند إطلاق نكهات أقوى ومرة. إذا تم تخميره بسرعة كبيرة أو بماء غير ساخن بدرجة كافية ، فقد تعاني الأماكن ذات المذاق الضعيف والحامض من عدم كفاية الاستخراج. اعتمادًا على الطريقة ، يكون معدل الاستخراج الأمثل حوالي 6 إلى 8 دقائق. (تستغرق طرق التخمير الباردة حيث يتم خلط البن المطحون مع الماء البارد أو بدرجة حرارة الغرفة وقتًا أطول – على الأقل 8 ساعات وحتى عدة أيام.)

كيفية العناية بآلة صنع القهوة وصيانتها

  • لتجنب مشروب لا معنى له ، ابدأ بالماء البارد والقهوة المطحونة الطازجة.
  • لا تملأ السلة بالكثير من تفل القهوة. إذا أضفت الكثير ، فقد تفيض الأرضية وتعيق الماكينة.
  • نظف بانتظام جميع أجزاء ماكينة القهوة التي تتلامس مع مطاحن القهوة. تترك المنتجات المطحونة بقايا دهنية تتراكم بمرور الوقت وتؤثر على نكهة القهوة.
  • ضعي مزيجًا من كميات متساوية من الخل الأبيض والماء لإزالة القشور أو تجنب تراكم الرواسب المعدنية التي يمكن أن تسد الجهاز وتبطئ وقت الطهي. إذا كنت تنتظر وقتًا أطول من المعتاد حتى تصبح Java جاهزة ، فقد حان الوقت لإزالة الترسبات من مصنع الجعة.

 

 

 

 

 

أضف تعليق