أفضل منظمات الحرارة الذكية أو الترموستات في العام 2021

يمكن التحكم في منظم الحرارة الذكي عن بُعد عبر تطبيق جوال ومتصل بمنصات المنزل الذكي مثل Google Assistant و Amazon Alexa. باستخدام منظم الحرارة الذكي ، يمكنك إنشاء جدول زمني عندما تريد أن يكون منزلك عند درجة حرارة معينة وتنظيم درجات الحرارة أثناء تواجدك بعيدًا عن منزلك.

اقرأ مراجعتنا لأفضل منظمات الحرارة الذكية أدناه لمعرفة المزيد حول ميزات منظم الحرارة الذكي والموديلات التي نوصي بها.

كيفية اختيار منظم الحرارة الذكي

الحفاظ على هذه العوامل في الاعتبار عند شراء النموذج المثالي لمنزلك:

التركيب

يدعي معظم مصنعي الترموستات الذكية أن أجهزتهم سهلة التثبيت إذا قرأت دليل المالك وشاهدت مقاطع الفيديو التعليمية. ومع ذلك ، قد يصبح تركيب منظم الحرارة الذكي أمرًا صعبًا في حالة عدم وجود سلك مشترك ، أو سلك C. يسمح سلك C بالتدفق المستمر لطاقة 24 فولت تيار متردد إلى منظم الحرارة الخاص بك. تتطلب معظم منظمات الحرارة الذكية توصيلًا بهذا السلك ، ولكن غالبًا ما تفتقر المنازل القديمة التي تحتوي على أنظمة HVAC القديمة.

إذا كان نظام HVAC الخاص بك لا يحتوي على سلك C ، فيمكنك إما اختيار منظم حرارة ذكي لا يحتاج إلى هذا النوع من الأسلاك أو التفكير في الاستعانة بفني كهربائي لتركيب سلك C لتسهيل التثبيت.

تطبيقات الموبايل

يمكن التحكم في جميع منظمات الحرارة الذكية من الهواتف الذكية عن طريق استخدام التطبيقات القابلة للتنزيل. تحتوي معظم منظمات الحرارة الذكية على تطبيقات تعمل مع كل من أجهزة iOS و Android ، ولكن ليس جميعها ، لذا تحقق قبل الشراء.

التوافق السحابي

يمكن أن توجد بيانات مرتبطة ببعضها البعض من أجهزة Android و Apple ، و التي يمكن أن توفرها هنا ، مثل جهاز Amazon Alexa أو Google Assistant.

جيوفينسينج

تستخدم هذه الميزة تطبيق منظم الحرارة وشريحة GPS الخاصة بهاتفك الذكي لإنشاء محيط حول منزلك. عندما تغادر المحيط ، من المفترض أنك لم تعد بحاجة إلى تدفئة منزلك وتبريده ، أو يمكنك جعل منظم الحرارة يضبط درجة الحرارة بحيث لا يعمل دون داع. عندما تعبر المحيط مرة أخرى عند عودتك إلى المنزل ، يمكن لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أن يبدأ العمل حتى يكون منزلك مرتاحًا عندما تمشي في الباب.

الوصول عن بعد

يتيح لك الوصول عن بُعد التحكم في منظم الحرارة عن بُعد ، بحيث يمكنك التحكم فيه من أي مكان متصل بالإنترنت وضبط درجة الحرارة.

سمات

تحتوي بعض الأجهزة على مستشعرات إضافية مدمجة للمساعدة في التعرف على الوقت الذي يكون فيه الأشخاص في غرفة أم لا ، بينما يشتمل البعض الآخر على إمكانيات تحديد الموقع الجغرافي القادرة على تحديد موقعك حتى تتمكن من بدء تدفئة منزلك أو تبريده مع اقتراب سيارتك.

ما هو منظم الحرارة الذكي؟

تتميز منظمات الحرارة الذكية بقدرات أكثر بكثير من نظيراتها الرقمية واليدوية.

تتمتع منظمات الحرارة الذكية بهذه القدرة المحسّنة عن طريق الخوارزميات المدمجة. تتذكر هذه الأجهزة سلوكك وتقوم بضبط درجة الحرارة وفقًا لذلك في المستقبل. نتيجة لذلك ، لا تتحكم منظمات الحرارة هذه في درجة الحرارة فحسب ، ولكنها تعرف أيضًا متى تكون بعيدًا أو في المنزل ، وتعرف سلوكياتك ، وتعرف حالة الطقس وغير ذلك الكثير.

ما هي فوائد الثرموستات الذكية؟

فوائد شراء منظم الحرارة الذكي عديدة. تحقق من الفوائد التالية التي يمكنك الحصول عليها باستخدام منظم الحرارة الذكي:

  • الوصول للتحكم عن بعد من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر
  • الحفاظ على استخدام الطاقة (خاصة للمنسى)
  • القدرة على برمجة درجات الحرارة لمناخ مثالي
  • تلقي تقارير الطاقة لمساعدتك على توفير فاتورة الكهرباء الخاصة بك
  • اخلق بيئة منزلية مريحة
  • حافظ على المناخ الأمثل أثناء إجازتك

 

أضف تعليق