افضل ماكينات صناعة مشروبات الصودا في 2021

هناك سبب يجعل صنع الصودا في المنزل أكثر شيوعًا: غالبًا ما تكون المشروبات الغازية التجارية محملة بالسكريات والسعرات الحرارية المكررة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون تخزين ماركات المياه الفوارة المفضلة لديك مكلفًا.

يروي صانع المشروبات الغازية في المنزل عطشك ويحل كل هذه المشاكل ، حيث يتيح لك الجهاز الصغير صنع مياه الصودا الغازية العادية أو المنكهة من الصنبور أو المياه المفلترة ورش العصير ومنتجات النكهات التجارية بضغطة زر. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لتخزين أو التخلص من المنتجات الزائدة لأن هذه الآلات تأتي مع زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام.

مع وجود العديد من الطرز في السوق ، يتطلب إيجاد صانع الصودا المناسب بعض البحث. هذا هو السبب في أننا فعلنا ذلك من أجلك ، وقمنا بتقليصه إلى أفضل 3 صانعات صودا في السوق. استمر في القراءة لأفكارنا حول صانعي الصودا الأعلى تصنيفًا. لكن أولاً ، تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول صانعي الصودا قبل شراء واحدة.

كيفية اختيار آلة المشروبات الغازية

كونترتوب أو محمول باليد

في حين أن صانعات المشروبات الغازية ليست أكبر بكثير من صانعة القهوة التي تُقدم لمرة واحدة ، إلا أنها تشغل مساحة مضادة مع ذلك. إذا لم يكن لديك أي مساحة لتجنيبها ، ففكر في اختيار طراز محمول باليد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أخذ الطرز المحمولة أثناء التنقل للنزهات أو السفر.

الاهلية

تستخدم معظم نماذج كونترتوب من آلات المشروبات الغازية علبة 60 لترًا من ثاني أكسيد الكربون CO2 لكربونات المياه. سيختلف عدد المشروبات الغازية التي تصنعها علبة واحدة سعة 60 لترًا اعتمادًا على كمية الكربنة التي تفضلها. في المتوسط ، ومع ذلك ، فإن علبة واحدة سعة 60 لترًا من CO2 ستنتج 60 لترًا من المشروبات الغازية.

تبلغ سعة ماكينات المشروبات الغازية المحمولة حوالي 750 مل إلى 1 لتر من الماء ، اعتمادًا على الشركة المصنعة. أي زجاجة أكبر من ذلك ستثقل كاهل ماكينات الصودا لدرجة يصعب على الكثير من الناس استخدامها.

وقت العمل

إن جاذبية صانعي المشروبات الغازية التي لا تستلزم وصفة طبية هي سرعة وسهولة شراء مشروب فوار. عند تركيب عبوة جديدة لثاني أكسيد الكربون ، عادةً ما يستغرق الأمر 10 ثوانٍ فقط لكربونات زجاجة ماء سعة 1 لتر كاملة. إذا تم استخدام العلبة عدة مرات ، فقد تستغرق الكربنة أكثر من 10 ثوانٍ. إذا قمت بإضافة بعض النكهات أو الشراب إلى المشروب ، فمن الجيد أن تهتز أو تدور لمدة 10 ثوانٍ أخرى ، مع التأكد من خلطها بشكل كافٍ.

يستغرق النموذج المحمول وقتًا أطول لكربونات زجاجة كاملة من الماء – حوالي 15 دقيقة. اعتمادًا على مدى رغبتك في شرب المشروبات الغازية ، يمكنك هز الزجاجة قليلاً عندما يحين وقت التخلص من الكربونات. على الرغم من كونه أطول بشكل ملحوظ ، فإن الطراز المحمول لا يزال منطقيًا إذا كنت تأخذ في الاعتبار الوقت والمال الإضافي المطلوب لشراء عدد مماثل من المشروبات الغازية.

اسطوانات ثاني أكسيد الكربون

قد تأتي أو لا تأتي آلة المشروبات الغازية مع أسطوانات CO2 المضمنة في العلبة. إذا لم يكن كذلك ، فهو متاح في العديد من متاجر البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت وحتى متاجر الأجهزة. تقدم لك بعض الشركات شركات إرسال مع تسميات الإرجاع لإرجاع الفراغات.

استخدم دائمًا عبوات CO2 المخصصة للطعام. تتوافق بعض العلب مع أكثر من تصميم واحد لآلة الصودا ؛ تأكد من مراجعة التعليمات الخاصة بنمط العلبة الذي يناسب جهازك.

تستخدم آلات المشروبات الغازية المحمولة بشكل حصري تقريبًا علب ثاني أكسيد الكربون الأصغر ، والتي تسمى غالبًا الخراطيش. يتم بيع هذه المنتجات بكميات كبيرة تقريبًا.

حتى أن هناك بعض ماكينات الصودا التي لا تتطلب أسطوانات أو خراطيش ثاني أكسيد الكربون. يستخدمون كيسين من الكربونات ، مما ينتج عنه ثاني أكسيد الكربون الذي يتم خلطه بعد ذلك في الماء.

أسئلة وأجوبة حول ماكينات صنع الصودا

إذا كان لا يزال لديك أسئلة بخصوص آلات المشروبات الغازية ، فنحن هنا للمساعدة. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يتم طرحها ، ونأمل أن تساعدك الإجابات في اختيار أفضل آلة لمشروب الصودا لك.

ما هي آلة المشروبات الغازية؟

آلات المشروبات الغازية هي أجهزة منزلية مصممة لكربونات المياه الراكدة عن طريق ضخ ثاني أكسيد الكربون من خرطوشة مضغوطة.

ما هي ميزة امتلاك آلة المشروبات الغازية؟

يمكن لآلة المشروبات الغازية أن تنتج ما يصل إلى 3300 أوقية من المياه الغازية قبل الحاجة إلى تغيير العلبة ، اعتمادًا على حجم العلبة. يعد هذا توفيرًا كبيرًا مقارنة بشراء المياه الغازية في المتجر.

كيف تعمل آلة المشروبات الغازية؟

تستخدم آلة المشروبات الغازية خراطيش غاز يمكن التخلص منها. ثم يضاف الغاز من خلال نظام الأنابيب والصمامات إلى زجاجة ماء مصممة خصيصًا.

كم من الوقت ستستمر اسطوانة ثاني أكسيد الكربون؟

تعتمد المدة التي ستستغرقها الأسطوانة على عدد مرات استخدامها. يتم تشغيل معظم آلات المشروبات الغازية بواسطة أسطوانة ثاني أكسيد الكربون سعة 60 لترًا مع ما يكفي من الغاز لكربونات 60 لترًا. إذا كنت تكربن لترًا من الماء يوميًا ، فيجب أن يستمر أنبوبك لمدة 60 يومًا أو شهرين.

كيف تعرف أن أسطوانتك تنفد من الغاز؟

عندما تلاحظ أن الغاز الذي يدخل المياه أقل قوة من المعتاد أو يتم رشه ، ستعرف أن الوقت قد حان لاستبدال أسطوانة ثاني أكسيد الكربون الخاصة بك. إذا كان زر (أزرار) الكربنة في صانع الصودا لا يعمل ، أو يبدو أقل قوة ، أو يصدر صوتًا غير عادي ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب انخفاض الأسطوانة.

هل المياه الغازية صحية مثل المياه العادية؟

من المهم دائمًا عدم الإصابة بالجفاف. يمكن أن تساعدك المياه الغازية غير المحلاة ، جنبًا إلى جنب مع الماء العادي والمشروبات الأخرى منخفضة السعرات الحرارية ، على البقاء باعتدال والبقاء بصحة جيدة.

هل يمكنك شرب المياه الغازية كل يوم؟

توفر المياه الغازية ترطيبًا حقيقيًا ، وهو خيار أفضل بكثير من شرب الصودا العادية أو صودا الدايت التي لا توفر ما يكفي من الماء.

هل الماء الفوار يجعلك سمينا؟

لا يوجد دليل على ارتباط الكربنة بالغازية. ومع ذلك ، فإن المحليات الصناعية الموجودة في المياه الغازية أو الصودا الخالية من السعرات الحرارية يمكن أن تجعلك غازات. افترض أنك تحب الشرب مباشرة من الزجاجة أو باستخدام المصاصة. في هذه الحالة ، قد تشرب الغازات مع مشروبك ، مما يؤدي إلى الشعور بالانتفاخ وفي النهاية يجعلك تشعر بالغازات.

استنتاج

قد يكون العثور على آلة المشروبات الغازية التي تناسب ميزانيتك أمرًا شاقًا مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها. نأمل أن تكون هذه الجولة لأفضل آلة لمشروب الصودا قد جعلت قرارك أسهل.

أي آلة شرب الصودا سوف تختار؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

 

 

أضف تعليق