العشر نصائح سالي فؤاد للتخسيس مكتوبة

بواسطة : ايناس محمد تاريخ النشر : الأربعاء 24 أكتوبر 2018 الساعه 04:02 مساءً المشاهدات : 112 مشاهده

    العشر نصائح سالي فؤاد للتخسيس مكتوبة، هناك العديد من طرق التخسيس المتبعة مؤخراً والتي تختلف حسب رغبة كل شخص وقدرته على اتباع نظام غذائي معين، ولذلك يجتهد خبراء التغذية في تقديم أنظمة جيدة ومناسبة لفقدان الوزن دون عناء كبير أو حرمان، ومن ذلك فإن خبيرة التغذية سالي فؤاد قد قدمت نظاماً جديداً لفقدان الوزن والذي يطلق عليه نظام العشر نصائح للتخسيس، ومن الجدير بالذكر أن هناك كثير من الأشخاص قد اتبعوا هذا النظام وفقدوا الوزن الزائد غير المرغوب فيه مما أثبت جدارة هذا النظام كثيراً، ولذلك نقدم من خلال موقع تقرير مقال عن العشر نصائح لسالي فؤاد.

    وصفات سالي فؤاد للتخسيس العشر نصائح

    اتبعت خبيرة التغذية سالي فؤاد نظاماً صحياً متقناً في إنقاص وزنها والذي جعلها تفقد خمسة وعشرين كيلو جراماً من الوزن الزائد في جسمها وذلك في مدة 6 شهور، ولذلك فإن العشر النصائح للتخسيس التي تقدمها سالي فؤاد مبنية على أساس تحربة شخصية لها، وقد نصحت بها جمهورها المتابع لها من أجل إنقاص الوزن بطرق صحية دون التأثير على صحة الجسم أو عمل أجهزته الداخلية، هذا وقد نصحت بعدم تجربة أي أدوية تباع بهدف التخسيس وإنقاص الوزن الزائد فجميعها لا تؤثر في شئ بل إنها تضر بصحة الجسم وتستنزف الكثير من المال، وقد اتبع الكثيرون من متابعيها نظام العشر نصائح للتخسيس ووصلوا إلى نتائج مرضية بشكل كبير بعد خسارة الوزن الزائد من الجسم خلال فترة ليست بالقصيرة الأمر الذي لا يؤثر على صحة الجسم في شئ.

    10 نصائح سالي فؤاد للتخسيس

    دائماً ما تنصح سالي فؤاد خبيرة الصحة والتغذية بضرورة تناول الطعام الصحي والابتعاد عن كل ما هو غير صحي من أجل التمتع بجسم صحي ومتناسق ولذلك قدمت نظام العشر نصائح للتخسيس، وهذه النصائح هي:

    • الامتناع عن تناول الفاكهة والنشويات وكذلك السكريات بعد المغرب حيث أن الجسم يحولها لدهون تخزن في الجسم.
    • الحرص على تناول وجبات متعددة في خلال فترات النهار لا تتجاوز كل منها 200 سعراً حرارياً وبذلك نحافظ على مستوى الحرق في الجسم، كما نصحت سالي فؤاد بأهمية تنظيم الوجبة من حيث أكل كل نوع على حدة فمثلاً وجبة من الفاكهة وأخرى من الخضروات مع النشويات وثالثة من البروتينات مع السلطة وذلك لتنظيم الهضم فكل نوع يختلف من حيث مدة هضمه.
    • التقليل من تناول المخبوزات بالدقيق الأبيض وكذلك المشروبات والعصائر المحلاة وذلك لكون السكريات والدقيق الأبيض يعملان على تخزين الدهون لمدة ساعتين بعد الوجبة.
    • تناول مصادر البروتين المختلفة خلال اليوم مما يساعد على الشعور بالشبع ولكن أوصت سالي فؤاد بعدم الإفراط في ذلك الأمر حتى لا تتأثر أعضاء الجسم مثل الكلى.
    • الإكثار من شرب الماء خلال فترات اليوم لتنشيط عمل أجهزة الجسم الداخلية والأعضاء المختلفة مثل الكبد.

    العشر نصائح سالي فؤاد لفقدان الوزن

    واستكمالاً للعشر نصائح لخبيرة التغذية سالي فؤاد لفقدان الوزن:

    • تناول مصدر من مصادر البروتين خالي الدسم قبل النوم بمدة 3 ساعات من أجل تحفيز عمل هرمون التخسيس والذي ينشط بشدة أثناء الليل، إلا أن النشويات والسكريات تعيق عمل هذا الهرمون، ولذلك ينصح بتناول كوب من الزبادي المضاف إليه عصرة من الليمون مما يحفز عمل الهرمون ويجعله يحرق حتى 80 جرام من الدهون.
    • عمل الفحوصات اللازمة للغدة الدرقية وكذلك التأكد من عدم وجود أي حساسية لطعام ما الأمر الذي قد يؤدي لنتائج سلبية أثناء التخسيس.
    • الامتناع عن تناول الدهون الضارة واستبدالها بزيت الزيتون والصويا وكذلك الكتان، كما ينصح بتناول أسماك السلمون والماكريل فهي تحتوي على دهون مفيدة للجسم.
    • بدء الوجبة بالشوربة والسلطة لشغل مساحة من وقت الطعام حيث أن المخ يعطي إشارة بالشبع بعد 20 دقيقة من بدء تناول الوجبة، ولكن يجب أن تكون السلطات والشوربة خالية الدسم، وبعد الوجبة بنصف ساعة ينصح بتناول الشاي بالليمون الذي يحفز حرق الدهون.
    • يجب تخصيص يوم كل ثلاثة أيام لتناول بعض الكميات الصغيرة من الطعام لتحفيز حرق الدهون بدون تخزينها في الجسم مع الإكثار من الماء، مع ضرورة تطبيق يوم الفري كل أسبوع مع مراعاة عدم الإكثار في الطعام
    تقارير ذات صله بـ العشر نصائح سالي فؤاد للتخسيس مكتوبة
    التعليقات
    جميع التعليقات
    الأكثر مشاهدة
    تقارير من نفس القسم